...الزوّار شاهدوا أيضاً
 


...الأكثر مشاهدةً

10 أماكن يجب أن تنظيفها بسرعة لمنع تراكم الغبار و الأوساخ و الحشرات المختبئة

لا يوجد منزل لا يعاني من تراكم الغبار المخفي والذي يصعب الوصول إليه، فمهما اعتقدتي أنك قمتي بتنظيف المنزل بشكل كامل وعقمتيه بشكل تام، لا تزال توجد تلك الثغرات التي لم تلقِ لها بالا من قبل أو حتى ربما لم تفكري بها. تعتبر هذه المناطق أماكن ممتازة لاختاء الحشرات بسبب تراكم الغبار، وبما أنها صعبة الوصول، بالتالي تكون مكاناً خصباً لهم ليعيثو في منزلك ويتجولو في أرجاءه ويعودوا آمنين إلى مخابئهم.

كيف تتخلص من الحشرات في المنزل
صورة تعبيرية

لذلك،لخصنا لكم بعض من هذه الأماكن واقترحنا بعض المنتجات التي سوف تساعدكم بتنظيفها بسهولة ويسر، لتنعمي بعدها بليلة هادئة خالية من الأوساخ والغبار والحشرات المختبئة دون معرفتك عنها.


10 أماكن تختبئ فيها الحشرات ويتراكم فيها الغبار والأوساخ


1. المكان: عتبة النوافذ وسكًة الأبواب المنزلقة.


المنتج: مجموعة فراشي لتنشيف الغبار المتراكم والمخفي، والذي تتنفسه أو تلمسه مباشرةً دون أن تلاحظ. حرفياً، بضع تمريرات قليلة على تلك الأمكان باستخدام هذه الفراشي متعددة الاستخدام، وسنضمن لك أنك لن تستنشق عث الغبار الذي يسبب الحساسية مجدداً.

** مراجعة معتمدة من قبل أحد المستخدمين:

"لماذا لم أطلب هذا من قبل! أخبرني صديق عن هذه الفكرة. أنا أعيش في منزلي هذا منذ 7 سنوات. ثم بدأت ببناء الطابق الأول، لا أستطيع تصديق كمية الغبار والأوساخ التي كانت موجودة بين شقوق النوافذ و الأبواب. لقد قمت بكنس جميع تلك المناطق ثم استخدمت المكنسة الكهبائية لشفط تلك الأوساخ. المكنسة بالمقبض الأخضر هي المفضلة لدي من كل المجموعة"


2. المكان: تحت الأريكة أو أسفل جميع الأجهزة الرئيسية في منزلك. باختصار، الأماكن التي لا تستطيع مكنستك الكهربائية الوصول إليها.


المنتج: منفضة الغبار OXO والمصممة بشكل خاص لتنظيف تلك الأماكن بقطعة قماش والألياف الدقيقة. هذا يعني أن جميع الحشرات التي تسكن تحت أريكتك أو فرنك أو مختبئة في أماكن يصعب الوصول إليها قد وصل من يعاقبها. أيضاً، قد تستخرج بعض الكنوز المفقودة والقديمة من تحت تلك الأماكن، لا تضيع الفرصة!!

** مراجعة معتمدة من قبل أحد المستخدمين:

"أفضل مكنسة للغبار اشتريتها على الإطلاق، تقوم بعمل جيد جداً بمسح الغبار من الغرف، ومن السهل تنظيفها وغسلها. كونها قابلة لإعادة الاستخدام فهي بديل رائع عن المنتجات التقليدية.

أعاني من حساسية بسبب منتجات التنظيف وأكره ارتداء القفازات، لذا فهي تقلل بشكل كبير من منتجات التنظيف التي علي استخدامها.

سأشتري واحدة أخرى كبديل، لذا سيكون لدي بديل دائماً في حال كانت الأخرى متسخة."


3. المكان: أحواض الغسيل، المغسلة ورؤوس الدش التي تغطيها الأوساخ.


المنتج: عبوة من CLR (مزيل الكالسيوم والجير والصدأ) للتخلص بشكل تام الجير أو الأوساخ المتراكمة على صنابير المياه، الأحواض أو الدش. ألقِ نظرة على الصور.

** مراجعة معتمدة من قبل أحد المستخدمين:

"لقد قمت بشراء هذا المنتج لأختي بعد مشاهدة بعض مقاطع الفيديو على الإنترنت حول كيفية إزالة الصدأ والجير. كنت أتخيل أن هذه المنتجات باهظة الثمن، لكن في الواقع ليس عليك استخدام الكثير. وضعت القليل من هذا المنتج على الأماكن الصدئة وتركتها لمدة دقيقتين وكانت النتائج ملحوظة، لا مزيد من الصدأ بعد اليوم."





4. المكان: الجهاز المسؤول عن تنظيف الأطباق وأدوات المائدة التي تضعها في فمك يومياً - غسالة الأطباق.


المنتج: أقراص التنظيف. كيف يمكنك الحصول على أطباق نظيفة ومقمة إذا كانت غسالة الأطباق نفسها مغطاة بالأوساخ ؟ الجواب ببساطة لا يمكنك، لكن جلبنا لك الحل، أدخل واحدة من هذا المنتج وشغل دورة الشطف، ثم انتظر النتائج المبهرة. سهلة جداً.

طريقة تنظيف جلاية الصحون
الصورة من أمازون

** مراجعة معتمدة من قبل أحد المستخدمين:

"تعمل هذه الأقراص بطريقة سحرية على تنظيف غسالات الصحون لإزالة الترسبات الكلسية والأوساخ. أوصاني به الفني الذي قام بتركيب غسالة الصحون وكان فعلاً على حق! لا تستخدم السائل، اطلب الأقراص."





5. المكان: ذلك المايكروويف المسكين كثير الاسخدام والذي لا يزال يسخن أطباقنا الشهية منذ أعوام.


المنتج: منظف بالبخار لتنظيف المايكروويف وتخليصه أخيراً من بقايا الطعام التي تراكمت هناك ربما من عام 2010، ما عليك سوى تعبئة هذا الجهاز اليدوي بالخل، وضعه داخل المايكروويف وشغله لمدة 5-7 دقائق، ثم امسح وألقِ نظرة على النتائج المبهرة.

طريقة تنظيف المايكروويف
الصورة من أمازون

** مراجعة معتمدة من قبل أحد المستخدمين:

"لقد اشتريت هذا مع اعتقادي أنه مجرد وسيلة تسويقية للتحايل على الزبائن، وأردت إثبات ذلك لنفسي. المفاجأة أنه يعمل بكفاءة لم أتوقعها أبداً. سوفأشتري الشخصية الذكورية إن طُرحت من الشركة."





6. المكان: فتحات التكييف وريموت السيارة ولوحة المفاتيح، كلاهما يحتوي على كمية لا بئس بها من الأوساخ والبكتيريا المحاصرة بالداخل.


المنتج: إناء من TICARVE Dust Cleaning Gel والتي سوف تساعدك على لملمة عث الغبار والأوساخ العالقة وخلال لحظات، ربما لن ترغب بسماع هذا، لكن يوجد بعض الشيبس العالق بين أزرار لوحة المفاتيح والذي تعفّن بالفعل وأنت تضع يدك عليه كل يوم ثم تمسك طعامك بنفس اليدين! لقد نقلت كمية لا بئس بها البكتيريا إلى فمك.

** مراجعة معتمدة من قبل أحد المستخدمين:

"إنها حقا لزجة ولاصقة. لم أتخيل أنني كنت أعيش مع تلك الكمية من الغبار والأوساخ في كل مكان. لست متأكداً ما إذا كان بالإمكان تنظيفه، لكني لا زلت أستخدمه مراراً وتكراراً."





7. المكان: آلة القهوة التي تحضّر لك الكافيين كل صباح آخر ثلال سنوات.


المنتج: عبوات تنظيف مهمتها تنظيف آلة القهوة من نوع (نسبريسو) في غضون دقائق. ما عليك فعله هو وضع واحدة من هذه العبوات داخل الماكينة كما تفعل مغ القهوة، ولا تتعجب من النتيجة، يجب أن تتوقعها بنفسك لترى تلك المادة اللزجة التي تختلط مع قهوتك يومياً.

طريقة تنظيف الة القهوة
الصورة من أمازون

** مراجعة معتمدة من قبل أحد المستخدمين:

"تنظف بعمق، لكن لسوء الحظ فإن جهازي لم يتم تنظيفه على مدار 5 سنوات. الكبسولة الأولى كانت المياه سوداء بالكامل، ولكن بعد 4 كبسولات بدأ الوضع بالتحسن، ما زالت الطريق طويلة أمامي."


8. المكان: القمامة. المصرف.


المنتج: منظف بالرغوة من Glisten لإزالة الروائح الكريهة الغير تقليدية الناتجة من المصارف أو أماكن الخلص من القمامة. تتوفر هذه الرغوة برائحة الليمون، ولا تتطلب منك مجهوداً على اإطلاق. فقط ماء ساخن والبعض من سائل التنظيف.

طريقة تنظيف المصرف
الصورة من أمازون

** مراجعة معتمدة من قبل أحد المستخدمين:

"يعمل تماماً كما في الوصف. بعض الرغوة فقط. ليس بنفس قدر الرغوة المتوقعة (لم يفيض الحوض منها) لكن يمكنك رؤيتها تقوم بالمهمة. تترك رائحة لطيفة ونظيفة للغاية."





9. المكان: المكيفات، المراوح، والستائر.


المنتج: منفضة غبار قابلة للتعديل حسب المكان المستخدم، وذلك لأن كمية الغبار التي تتراكم في هذه الفتحات مضرة بشكل كبير وينتج عنها الحساسية والسعال، وأيضاً مخبأ ممتاز للحشرات. لا داعي للقلق، استثمر بضع دقائق من وقتك ونظف هذه الأماكن بفاعلية عالية دون ترك أثر لأي تراكمات قد تزعجك وتسبب لك ولعائلتك الأمراض والضرر.

** مراجعة معتمدة من قبل أحد المستخدمين:

"عملت هذه المنفضة بشكل ممتاز للغاية مع أنواع النباتات عندي، أيضاً مع الستائر الخشبية وفتحات التكييف. الشكوى الوحيدة كانت أن الأكمام المصنوعة من الألياف الدقيقة قد تنزلق قليلاً، لكنها أدت المهمة بشكل مبهر وهذا هو المهم."




10. المكان: زجاجة الماء الفاخرة أو كوب القهوة الحافظ للحرارة والتي تستخدمها كل يوم. أي أماكن أخرى ذات عنق طويل ويصعب تنظيفها، كالمزهريات مثلاً.


المنتج: أقراص سريعة التنظيف والتي تزيل كل تراكمات الأوساخ العالقة والمتراكمة. يخلصك من عبء تنظيف تلك المناطق التي يصعب الوصول إليها. لا تتطلب هذه الأقراص أي مجهود يذكر منك، وهي قابلة للتحلل بشكل فوري وخالية من الكلور. النتائج سوف تبهرك بالتأكيد.

** مراجعة معتمدة من قبل أحد المستخدمين:

"نظفت كوبي المعدني والمتراكم عليه بقايا الشاي وعاد وكأنه جديد تماماً! كما أنني استخدمتها لتنظيف الزجاجات البلاستيكية القابلة لإعادة الاستخدام وعادة كما اشتريتها أول مرة!"


١٨٨ مشاهدةتعليق واحد (١)

منشورات ذات صلة

عرض الكل
  • Instagram
  • Facebook
  • Twitter
  • YouTube