...الزوّار شاهدوا أيضاً
 


...الأكثر مشاهدةً

13 منتج تجميل ستتمني لو أنك حصلتي عليهم من قبل

لطالما كانت منتجات المكياج وسيلة للتعبير عن الذات بالنسبة للعديد من السيدات. أحياناً، يمكن أن يشعركِ خافي العيوب (concealer) أو قلم التحديد بأنكِ على استعداد لقضاء وقت ممتع خلال يومك، حتى عندما لا تشعرين أنكِ في أفضل حالاتك أو تمرين ببعض الظروف الصعبة. في حالات أخرى ، يمكن أن يوفر الآي شادو بألوان أخرى جديدة ابتعاداً منكِ بعض الشيء من مسؤوليات العالم الحقيقي. في حين أن مبيعات المكياج قد تكون انخفضت بعض الشيء على مدار فترة الوباء، إلا أنها في النهاية في ارتفاع مرة أخرى والطلب عليها بازدياد.


ترندات المكياج في تغير دائم، لكن بعض المنتجات يمكن أن تصمد أمام المنافسة الشديدة حتى مع تغير الأوقات والظروف. لذلك، حضرنا لكم هذه القائمة بأدوات تجميل مفيدة والتي قد تندمين لعدم امتلاكها من قبل. تسوق أفضل الأفضل على الإطلاق


1. عصا سحرية من شركة نيتروجينا لتصحيح أي خطأ ارتكتبيه أثناء وضعك محدد العيون (آي لاينر)، أحمر الشفاه أو مرطب الشفاه. سهولة استخدامه وعدم ترك آثار وراءه يجعله فريداً من نوعه. لن تندمي أبداً على شراءه.

فرشاة تصحيح أخطاء المكياج
الصورة من أمازون

**مراجعة معتمدة للمنتج من قبل إحدى المستخدمات:

"أنا ارتجف بعض الشيء بسبب الأدوية التي أتناولها وكثيرا ما أرتكب أخطاء باستخدام آيلاينر العيون والماسكارا. شكر جداً على هذا منتج الذي يجعلني أكثر ثقة في أنني أستطيع استخدام المكياج مرة أخرى"





2. ملمع شفاه Peripera Ink Velvet لإطلالة طبيعية و تدوم طويلاً بدون ترك تكتلات أو آثار و الذي يتركه عادةً أحمر الشفاه غير اللامع.


يدوم هذا المنتج لمدة 6 ساعات ومتوفر بعدة درجات، وبعد مراجعتنا وجدنا أن الدرجة 05 هي الأكثر طلباً، وذلك أنها درجة متوسطة وتتناسب مع ذوق الجميع. حسب رأي أغلبية المستخدمين، يرطب هذا المنتج الشفة بفاعلية عالية دون أن يجففها مثل بعض مرطبات الشفاه الأخرى، كما أن دوامه لفترة طويلة وشكله الطبيعي جداً جعله مرغوباً ومميزاً.

الصورة من أمازون

**مراجعة معتمدة للمنتج من قبل إحدى المستخدمات:

"لون جميل جدًا يدوم لفترة طويلة و لا يتلطخ عندما يجف أوعندما أعيد تطبيقه مرة أخرى ، يمكنني فقط وضع طبقة جديدة أخرى عليه ليبدو جيدًا. أحببته!"




3. قلم حواجب الأكثر مبيعًا بتصميم مزدوج النهايتين - استخدمي الجانب الأول من القلم لملء حاجبيك ثم فرشاة spoolie لجعل كل شيء يبدو طبيعياً وممزوجًا.

رسم الحواجب بشكل جميل
الصورة من أمازون

**مراجعة معتمدة للمنتج من قبل إحدى المستخدمات:

"هذا أفضل مما كنت أتوقع! مسرور جدا به. تبدو طبيعية وتعطي تغطية جيدة."


4. مسحوق التجفيف Etude House Zero Sebum المصمم للتخلص من الزيوت المزعجة على بشرتك وابقائها بعيداً عنكِ. منتج رائع جداً وستحصلين بعده على مظهر غير لامع تماماً وطبيعي حتى بعد ساعات طويلة، لن يتأثر. حتى إن رغبتي بابقاء شعرك جافاً، يمكنك تطبيقه على الشعر للحصول على مظهر جميل، جاف وطبيعي.

بودرة للبشرة
الصورة من أمازون

**مراجعة معتمدة للمنتج من قبل إحدى المستخدمات:

"كنت أعاني دائمًا من البشرة الدهنية بشكل لا يصدق. ذلك النوع الذي يلمع بغض النظر عن المدة التي تستغرقينها في وضع مكياجك، ستجديه لامعًا في غضون ساعات قليلة. هذا المنتج في الواقع حافظ على جفاف بشرتي حتى بعد قضاء يوم كامل قرب الشاطئ. أنا معجبة به حقًا وسأوصي به تمامًا"





5. ماسكارا لوريال فوليومينوس برايمر التي تضيف أليافًا إلى رموشك للمساعدة على تكثيفها، مما يعني أنه عند وضع الماسكارا العادية خاصتك، ستبدو رموشك أكثر امتلاءً وأطول.

المحافظة على الرموش
الصورة من أمازون

**مراجعة معتمدة للمنتج من قبل إحدى المستخدمات:

"كيف عشت بدون برايمر سابقاً؟ ما هذا الاختلاف الذي صنعه! قيمته جيدة مقابل المال ولا يجعل الرموش تتكتل إذا جفت جميعًا باستخدام البرايمر أولاً"





6. خافي العيوب Maybelline Instant Age Rewind. إذا كنت تبحثين بالفعل عن خيار سهل التطبيق و بإمكانه إخفاء يمكن أن يغطي الهلات والدوائر السوداء ويمتزج جيدًا مع بشرتك ويبقى حتى خلال الأيام الحارة والرطبة. إليك خافي العيوب هذا الذي حقاً يفعل كل شيء!

خافي العيوب concealer
الصورة من أمازون

**مراجعة معتمدة للمنتج من قبل إحدى المستخدمات:

"أفضل خافي عيوب تحت العين على الإطلاق. أبلغ من العمر 67 عامًا ، وقد جربتهم جميعًا ولن أخرج بدون استخدام هذا الكونسيلر. إنه يمتزج بشكل جيد مع بشرتي ولم يتكتل أبدًا. أداة تطبيق الإسفنج ناعمة وتجعل التطبيق سريعًا وسهلاً. سأستمر في استخدام هذا المنتج وآمل ، مثل العديد من المنتجات التي استخدمتها على مر السنين ، ألا يتم إيقافه."




7. برايمر للعيون، حتى لا تضيعي وقتك الثمين في محاولة اتقان رسم ظلال العيون (Eye Shadow) ثم يتلاشى أو يخرب بحلول الظهيرة، يجب عليكي استعمال هذا المنتج وإبلاغنا بالنتائج بعد 10 ساعات من وضعه!!

برايمر للعيون
الصورة من أمازون

**مراجعة معتمدة للمنتج من قبل إحدى المستخدمات:

"هذا هو أفضل منتج استخدمته في المكياج. لدي جفون دهنية ويسقط ظلي على الفور. حرفيا نقطة على الجفن إذا كان هذا المنتج ويحافظ على الظل لساعات وساعات. شيء مذهل! سأبقى في حقيبة مكياجي إلى الأبد"




8. قلم التلوين العالمي Fluide's Universal Crayon متعدد الاستخدامات وبألوان متنوعة والذي يحتوي على مواد شديدة الصبغة لاستخدامها على الجفون أو الشفتين أو الوجنتين. أصبح بإمكانك الآن وضع مكياج بنفس اللون و بمنتج واحد فقط!

www.amazon.ae

**مراجعة معتمدة للمنتج من قبل إحدى المستخدمات:

"لدي ثلاثة من الألوان الأربعة وأنا الآن أطلب اللون الرابع. سرعان ما أصبح اللون المفضل لعيوني. سهل التطبيق ولونه جميل وغني!"




9. برايمر مكياج مطفأ اللمعة، يحافظ على مكياجك جديداً وخالياً من التجاعيد حتى في الأيام شديدة الحرارة. أخيراً، انتهت الأيام التي يذوب فيها مكياجك بعد تعرضك 5 دقائق للشمس!!

بشرة خالية من التجاعيد
الصورة من أمازون

**مراجعة معتمدة للمنتج من قبل إحدى المستخدمات:

"حجم هذا البريمر أصغر بكثير من البرايمر المعتاد الذي استخدمه ، مقابل تكلفة إضافية. لكنها تستمر لفترة أطول و مفعولها أفضل بكثير. غطت كمية ضئيلة، أصغر من ظفر إصبعي الصغير، وجهي بالكامل والفائض وضعته على رقبتي. حريري الملمس ، مع تأثير ضبابي لطيف. أحب أن أعتقد أن الأمر استغرق بضع سنوات ولكن ربما كان ذلك بمثابة التمني. يوفر قاعدة ناعمة لطيفة للحصول على كريم أساس خفيف"




10. مايبلين نيويورك Facestudio Master Chrome Metallic Highlighter، والذي سيجعلك تتألقين بشكل رائع جداً وبأفضل طريقة ممكنة. التركيبة المليئة باللمعان ستبرز عظام وجنتيك وتجعلها نابضة بالحياة!

مايبلين نيويورك Facestudio Master Chrome Metallic Highlighter
الصورة من أمازون

**مراجعة معتمدة للمنتج من قبل إحدى المستخدمات:

"هذا الهايلايتر الكريمي الذهبي الرائع ليس لضعاف القلوب. إنه جريء وجميل بنفس الوقت، باستخدام يد خفيفة، اضغطي على الفرشاة مرة واحدة فقط وطبقيه على وجنتيك، يمكنك بعدها الذهاب إلى السوبرماركت مثلاً أثناء النهار، وباستخدام يد أثقل قليلاً، ستصبحين مستعدة لحفلة صاخبة. لا يوجد لمعان مزعج في هذا التظليل (الهايلايتر)، بل هو مجرد لمعان نقي وجميل. آمل أن تتوفر المزيد من هذه المنتجات"




11. ممحاة المكياج فائقة النعومة والتي تستخدم الماء (نعم ، فقط الماء!) لإزالة مكياجك، حتى أحمر الشفاه غير اللامع والكحل المقاوم للماء. بعد استخدامات قليلة ، قومي برميها في الغسالة، ويمكنك إعادة استخدامها مرارًا وتكرارًا.

MakeUp Eraser, Erase All Makeup With Just Water, Including Waterproof Mascara, Eyeliner, Foundation, Lipstick and More (Mellow Yellow)
الصورة من أمازون

**مراجعة معتمدة للمنتج من قبل إحدى المستخدمات:

"هذا الشيء يزيل كل الكحل والأساس بالماء فقط. انها لينة جدا. كان لدي واحدة ثم حصلت على 2 آخرين حتى أتمكن من التناوب عليها وفي حقيبة السفر الخاصة بي."




12. مشط Docolor للرموش، يحافظ على رموشك منفصلة وكثيفة ولا يجعلها تظهر أبداً بشكل متكتل مخيف. يمكنك استخدامه لتمشيط وصلات الرموش أو عندما لا تزال الماسكارا مبللة.

مشط الرموش
الصورة من أمازون

**مراجعة معتمدة للمنتج من قبل إحدى المستخدمات:

"حجمها ممتاز جداً لوضعها داخل حقيبة المكياج خاصتك، ووزنها خفيف وتأتي بغطاء بلاستيكي لحماية أسنان المشط. منحنى الأسنان مثالي للحصول على رموش جميلة وبدفعة واحدة، على عكس أمشاط الرموش المستقيمة. إنه نفس المنتج الذي دفعت أختي ثمنه ثلاثة أضعاف السعر من بائع التجزئة لمستحضرات التجميل الراقية. أحد أفضل أمشاط الرموش التي استخدمتها على الإطلاق."




13. كريم أساس بودرة فيروسي الذي يوفر تغطية كبيرة وبلمسة حريرية وغير متكتلة بالإضافة إلى قدرة مدهشة على إزالة اللمعان بشكل مميز.

كريم أساس من لوريال
الصورة من أمازون

**مراجعة معتمدة للمنتج من قبل إحدى المستخدمات:

"هذا المنتج رائع للغاية وهو كل ما يلزمني. أبلغ من العمر 74 عاماً وأمتلك بشرة جيدة بعدد قليل من التجاعيد الدقيقة لكن لدي بعض البقع الداكنة على جانب واحد فقط من وجهي. منذ استخدام هذا المنتج لاول مرة باللون Sand 220، على الفور رأيت اختلافاً رائعاً في التغطية. أعجبني المظهر الغير لامع الذي تركه، وأنه لا يتغير لاحقاً. أضعه بفرشاة ناعمة عن طريق التنقيط. يبدو بمظهر طبيعي جداً على لون بشرتي المتوسط."





**ملاحظة: لم يقم موقع معرِفة بتجربة أي من هذه المنتجات، اعتمدنا في عرضها على مراجعات المستخدمين لها وتصنيفاتها في موقع أمازون. إذا كان لديك أي نوع من الحساسية تجاه أي من مواد مستحضرات التجميل، ينصح باستشارة الطبيب قبل البدء باستخدام هذه المنتجات.





٩٩ مشاهدة٠ تعليق

منشورات ذات صلة

عرض الكل
  • Instagram
  • Facebook
  • Twitter
  • YouTube